اليوم الذي لا يمكنك نسيانه

-----31012010

اليوم الذي لا يمكنك نسيانه

في استفتاء عقد في اسكتلندا في ١٨ سبتمبر ٢٠١٤ ، مع الاستقلال عن المملكة المتحدة ، ٢.٠ مليون ، أو ٥٥.٣ ٪ ، من أصل ٣.٦٢ مليون ناخب قالوا "لا".  من أجل زيادة روح الوحدة ، زادت قوة الانفصاليين هذه المرة من الاتحاد الأوروبي عبر المملكة المتحدة وأخذوا الحدث إلى الاستفتاء.

 في يوم الخميس ٢٣ يونيو ٢٠١٦ ، صوت ٥١.٩٪ من الناخبين الذين صوتوا في المملكة المتحدة والبالغ عددهم ٣٣.٥ مليون صوت لصالح "مغادرة الاتحاد الأوروبي".  وبعبارة أخرى ، فإن ٦٣٥ ألف صوت ، والتي تجاوزت ٥٠ في المئة ، غيرت مصير البلاد.

 

 تم تأجيل تاريخ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، الذي كان ٢٩ مارس ٢٠١٩ ثم ٣١ أكتوبر ٢٠١٩ ، من قبل الاتحاد الأوروبي للمرة الثالثة في ٢٨ أكتوبر ٢٠١٩.  التاريخ الجديد كان ٣١ يناير ٢٠٢٠.  لذلك اليوم!  أصبح الاتحاد الأوروبي الآن اتحادًا مكونًا من ٢٧ عضوًا وليس اتحادًا مكونًا من ٢٨ عضوًا.  ومع ذلك ، فهي ليست الدولة الوحيدة ، لكن إنجلترا وويلز واسكتلندا وأيرلندا الشمالية منفصلة.  دعنا نرى كيف أن الفصل بين هذه الدول الجزرية ، المنفصلة جغرافيا عن البر الرئيسي لأوروبا ، عن الوحدة السياسية والاقتصادية؟  متى نرى المزيد من الدول تغادر من جديد ، لذلك هو يوم تاريخي.

 

 وقالت موديز "العلاقات التجارية المتساهلة بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تضعف المؤسسات الاقتصادية البريطانية ، مما يؤدي إلى توقعات سلبية للتصنيف الائتماني لبعض القطاعات والمصدرين".  ومع ذلك ، يمكن توقع اتفاقية بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة بنهاية العام.  وفقًا لـ م ب ، قد يكون هناك تدهور بسبب ضوابط الجمارك في بداية عام ٢٠٢١

النص للاستثمار

وكالة هيبيا للأنباء